منتديات التصميم و التطوير و المساعدة
تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 73990
منتديات التصميم و التطوير و المساعدة
تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 73990
منتديات التصميم و التطوير و المساعدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تربية الأولاد بالأحداث والمواقف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RADIA
☆ الإدِارهـَ ☆
☆ الإدِارهـَ ☆
RADIA


الجنس : انثى
الدولة : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف Female25
المهنة : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف Collec10
احترام قوانين المنتدى : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 2z7kjh2
نوع المتصفح : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 03_12_1213545640002
نسخة المنتدى : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 03_12_1213545640007
عدد المساهمات : 9681
نقاط النشاط : 40479
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2012
فريقك المفضل : تربية الأولاد بالأحداث والمواقف 205388

تربية الأولاد بالأحداث والمواقف Empty
مُساهمةموضوع: تربية الأولاد بالأحداث والمواقف   تربية الأولاد بالأحداث والمواقف Emptyالسبت ديسمبر 15, 2012 2:20 pm

الناس كلهم عرضةً للأحداث سواء نتيجة تصرفات خاصة أو خارجة عن إرادتهم .
- فالمربي البارع الذي لا يترك الأحداث تذهب سدى ،
إنما يستغلها لتربية النفوس ، والتربية بالأحداث تُثير النفس بكاملها مع
تفاعل يكفي بصهرها ، فهي حالة لا تحدث كل يومٍ في النفس ، والمثل يقول ”
اضرب الحديدَ وهو ساخن فيسهل طرقه وتشكيله ” ، وإذا برد يصعب ، فهي كالطابع
يطبع في نفس الطفل بما لا يزول .
- ربط القلوب بالله في كل حادثٍ كحادث مرض ، غرق ،
حادث طريق ، حادث وفاة ، حادث إسلامي تاريخي… الخ .. ثم نأخذ العبرة من
الحدث قبل أن يمضي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://monntada.ahlamontada.com
 
تربية الأولاد بالأحداث والمواقف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مظاهر التقصير في تربية الأولاد
» دور الأسرة في رعاية الأولاد
» دور الأم في تربية البنات
»  تربية القرآن يا ولدي
» كيف نربي بناتنا تربية صحيحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التصميم و التطوير و المساعدة :: الأسرة والمجتمع ::  ☆ الطفل ( عالم الأطفال ) ☆ :: ☆ تربية الأطفال ☆ :: ☆ تربية الأولاد ☆-
انتقل الى: